يوفر لكم موقع اوزون افضل الحلول لتسهييل الشراء والاستبدال والتبديل وذلك لتوفر الأمان المنشود في الشراء الالكتروني , كما اننا نسعى جاهدين للوصول لاعلى مستويات الراحة والامان اثناء عملية الشراء تتيح شركة اوزون لزبائنها امتياز ضمان المنتجات بعد الاستلام وذلك لتعزيز ثقتهم ورضائهم الذي يعتبر أحد الاهداف الاساسية للشركة. ولا يتم إستبدال او تبديل المنتج إلا في حال وجود خلل في المنتج حسب “سياسة الضمان” وذلك للحفاظ على بيع منتجات جديدة بالفعل وليست مستخدمة او خاضعة لصيانة ما , وعند وجود مشكلة يتم إستخدام امتياز الاستبدال او التبديل وذلك حسب المعايير التالية :
- يرجى التاكد من الاحتفاظ بفاتورة المنتج المستلم المرفقة بالطرد لاهميتها الكبيرة في اتمام عملية الاستبدال او التبديل بالشكل السليم ولاهمية المعلومات المرفقة بها كرقم الطرد وختم شركة اوزون.
- يرفع طلب الاستبدال او التبديل خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة من استلام الطرد حيث ان هذه المدة كافية للزبون من التحقق والتاكد من المنتج الذي استلمه.
- يرفع طلب الاستبدال اوالتبديل من خلال التواصل مع خدمة الزبائن الحية (الشات) الظاهرة في اسفل الموقع حيث يتم تزويد موظف الخدمات برقم الهاتف الخاص بالزبون ورقم الطلب الواضح على الفاتورة المرفقة بالطلب الذي وجد فيه مشكلة ما مع ارسال فيديو مصور للمنتج وتوضيح الخلل في المنتج المستلم
- رسوم الاستبدال والتبديل 10 شيكل وهي رسوم رمزية لتغطية جزء من تكلفة التوصيل للمرة الثانية.
إمكانية الاستبدال : عند وجود خلل ما داخل المنتج المستلم , يجب عليك القيام بالتواصل معنا من خلال خدمة الزبائن الحية (الشات) بمدة لا تتجاوز 24 ساعة وهي مدة كافية لتشغيل وفحص المنتج بعد استلامه , ويجب تزويد موظف اوزون بفيديو مصور للخلل الملاحظ داخل المنتج بشكل واضح حتى نتمكن من اتخاذ اجراء من التالي انت تقوم بإختيار الاجراء المناسب لك :
اولاً عملية الاستبدال : والتي يتم إستبدال المنتج الذي وجد فيه الخلل بقطعة جديدة من نفس المنتج
ثانياً عملية التبديل : والتي يتم تبديل المنتج الذي وجد فيه الخليل بمنتج مختلف انت تقوم بإختياره
التبديل لا يتم من منتج لمنتج اخر من فئة العطور الاصلية او المكياج الاصلي