تتيح شركة اوزون لزبائنها امتياز ضمان المنتجات بعد الاستلام وذلك لتعزيز ثقتهم ورضائهم الذي يعتبر أحد الاهداف الاساسية للشركة. وعليه نؤكد للزبون أن يتحقق ويتأكد من الطلب لحظة الاستلام من موظف التوصيل قبل الدفع. وفي حال مغادرة موظف التوصيل بعد الاستلام والقيام بتشغيل المنتج ووجود اي خلل بالمنتج عند التشغيل يتم التواصل معنا من خلال صفحة الفيسبوك “اوزون ozon.ps” او من خلال رسائل الموقع www.ozon.ps او من خلال الاتصال على جهات الاتصال بالارقام المزودة في اسفل الموقع حتى يتم معالجة الخلل بشكل فوري , كما ان ضمان المنتج يعطى لمدة 24 ساعة من استلام المنتج حتى يتمكن الزبون من تشغيل المنتج وتجربته بشكل كامل , كما ان الضمان يشمل عمل قطع التشغيل الداخلية والخارجية ولا يشمل ما لم يذكر.

 

حيث أن شركة اوزون تسعى جاهدة للوصول لأعلى معايير الأمان في الشراء الالكتروني للزبون والراحة والأمان , لبناء الثقة التامة لدى الزبون بالتسوّق الآمن الكترونياً .